في إطار تعزيز ثقافة الجودة وترسيخ مبادئ التحسين المستمر داخل الجامعة، نظّمت خلية ضمان الجودة بجامعة علوم الصحة المجاهد الدكتور يوسف الخطيب ورشة تكوينية بعنوان:
“مدخل إلى منهجية الجودة بجامعة علوم الصحة والتوجيهات الأساسية للمواصفة الدولية ISO 9001:2015”
وقد أشرف على افتتاح هذه الورشة، يوم الأحد 07 جوان 2026 بقاعة المحاضرات محمد نواس بكلية الصيدلة، البروفيسور لعطافي رشيد نائب مدير الجامعة المكلف بالبيداغوجيا، وذلك بحضور البروفيسور سي أحمد جميلة مسؤولة خلية ضمان الجودة بالجامعة، والأستاذة سعود زهية عضو خلية الجودة ISO 9001:2015
المشرفة على تأطير الورشة.
وشهدت الورشة مشاركة أساتذة وموظفين من كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة، حيث تم التطرق إلى المفاهيم الأساسية لمنهجية الجودة والتوجيهات الرئيسية للمواصفة الدولية ISO 9001:2015، مع إبراز أهميتها في تحسين الأداء المؤسسي والإرتقاء بجودة الخدمات الجامعية.
وقد دامت أشغال الورشة ثلاثة أيام، من 07 إلى 09 جوان 2026، وشكلت فضاء للتكوين وتبادل الخبرات وتعزيز الوعي بأهمية اعتماد أنظمة الجودة كأداة فعالة لتحقيق التميز والتطوير المستمر داخل مؤسسات التعليم العالي.







